يوركشاير الكلب وكلب صغير طويل الشعر
يوركشاير الكلب (المهندس يوركشاير جحر.)، أو نيويورك - الديكور الكلب تولد، ولدت في انكلترا، يوركشاير في أواخر القرن التاسع عشر. التاريخ من سلالة ما زال قصير جدا. كانت أسلاف هذه الكلاب مانشستر الكلب، سكاي الكلب، المالطية، وغيرهم الآن يورك - واحد من الغرفة الأكثر شعبية سلالات الكلاب الزخرفية.

يوركشاير جحر هي موطن ليوركشاير وانكشاير في شمال انجلترا. وكان هذا الصنف شعبية في القرنين الثامن عشر-التاسع عشر في يوركشاير وصفت بأنها "، كلب أزرق رمادي صغير مع الشعر شبه طويلة." وظلت هذه الكلاب الفلاحين، لأنها كانت ممنوعة لبدء الكلاب الكبيرة، حتى لا صيد على أرض تابعة للنبل. الكلاب الصغيرة حراسة المنزل من القوارض ورافق أسيادهم في رحلات التسوق على طول الأنهار والقنوات (ومن هنا جاء الاسم).

دعوة بعض الخبراء بين أسلاف كلاب صيد والمالطية، على الرغم من أنها تختلف كثيرا منها: في آذان شنقا المالطية واللون الأبيض. ويعتقد أن عبروا الحدود مع بش يوركي لتحسين نوعية الصوف، وبنية الشعر والحصول حريري. المؤيدون لهذه النظرية يقول ان في كلاب صيد الخفيفة غالبا ما تكون من الصوف ذات نوعية جيدة جدا.

في نهاية القرن الثامن عشر مع بداية التصنيع، وانتقل كثير من الناس للبحث عن عمل في المدينة في غرب المحافظة، وكذلك جاء العمال من اسكتلندا. معهم أحضروا كلابهم، التي كانت في ذلك الوقت كان يسمى "الاسكتلندي الكلب" (المهندس سكوتش جحر.)، ثم بين لهم وقد تم تحديد مثل الصخور بيزلي الكلب (المهندس)، (المهندس) الكلب، الكلب القاهرة، سكاي الكلب. ربما، وتشارك هذه الصخور في تربية يوركشاير جحر. الأقرب إلى نيويورك الحديثة كانت بيزلي جحر وجحر التي لم تعترف بها نادي بيت الكلب كما سلالة منفصلة، وبمرور الوقت وقد توقف تكاثرها.

في مانشستر، وكان أيضا نوع خاص بها من الكلاب - مانشستر الكلب. تمكنت مربي للحصول عليه مع نوع من لينة، وطويل وناعم الشعر. وأصبحت جميع هذه الصخور والأجداد من جحر يوركشاير.

سلالة جديدة تفعل النساجون العمل على المصانع الجديدة. تمكنوا من أخذ الكلب بشعر حريري طويل لون مزرق الصلب مع علامات ذهبية اللون البني نقية. يوركي ذلك الوقت كان له جسم طويل وحجم أكبر من الحديث، وكان وزنها 6.7 كجم المعتاد. سلالة جديدة تسمى "زرقاء وتان يوركشاير حريري الكلب" سرعان ما اكتسب شعبية، وتشريد الأنواع الأخرى من الكلاب بريطانية صغيرة.

في عام 1886 تم الاعتراف سلالة من قبل نادي بيت الكلب وتدرج في كتاب أنساب الخيل. في عام 1898، تم تنظيم أول ناد من قبل يوركشاير الكلب.

XX القرن
عن تاريخ الكلاب يوركشاير في النصف الأول من القرن XX، والمعلومات هي صغيرة، منذ عام 1946 - تقارير نادرة من المربين والمعارض. في السنة إلى كتاب أنساب الخيل قدمت نادي بيت الكلب إلى ما متوسطه 250 الكلاب أثناء الحرب - 150-200. في عام 1947، استضافت المملكة المتحدة أول معرض ما بعد الحرب. وجاء العام الماضي في كتاب عشيق 953 يورك، في عام 1949 - أكثر من 1،000 في 1960-4000.

في عام 1940 تم وضعه الأول يوركشاير الكلب في ألمانيا.

في الولايات المتحدة، حيث كانت كلاب صيد العودة في عام 1872، ووضعت في كتاب مسمار من نادي بيت الكلب الأمريكية في عام 1878، انخفض الاهتمام بها في 1940s. ويرتبط إحياء الاهتمام في تولد مع كلب يدعى سموكي، "المعركة" خلال الحرب العالمية الثانية. كلاب صيد شعبية تنمو: في AKC كبار أخذوا مكان 9 في عام 1998، 6 في عام 2003، وفي عام 2006 و 2007 و 2008 - 2nd مكان، والثانية فقط لابرادور المسترد.

يوركشاير الكلب - واحدة من أصغر سلالات الكلاب. وفقا لمعيار FCI وAKC، يجب ألا يتجاوز الوزن 3.1 كجم نيويورك الحد الأدنى الوزن أو ارتفاع مستوى لا يقتصر. منظر عام لوصف ذلك في القياسية: ذوق معطف الكلب شنقا مباشرة تماما وبشكل متساو أسفل كل جانب، فراق تمتد من الأنف إلى طرف الذيل. صغير جدا وأنيق، والنقل بالفخر والمهم بشكل قاطع. الانطباع العام للجسم قوي وإنسيابي.
+38066 490-2-555
+38096 490-2-555
كلب صغير طويل الشعر (المعروف أيضا باسم "مصغرة، قزم، من الكلب") هي واحدة من السلالات الأكثر شعبية اليوم. هذا الكلب تولد صغيرة تؤخذ بحزم مكانها في قلوب مربي ومحبي الحيوانات الأليفة. مصغرة سبيتز لديه التصرف لعوب متعة، والسمع ممتازة والطابع المخلصين. كلب صغير طويل الشعر يمكن أن يلعب بلا كلل مع الأطفال، نشاطا وحيوية، ولكن في نفس الوقت لا يسبب مشكلة، لأن يطيع سيده. هذا الصنف من الكلاب الصغيرة تختلف الذكاء والإخلاص، وكذلك الرغبة في إرضاء سيده.
هذا هو السبب كلب صغير طويل الشعر يستجيب بشكل جيد للتدريب.
رعاية مصغرة سبيتز بسيطة، بسيط ويتطلب عناية مستمرة والحب فقط. صحة الكلاب الصغيرة تولد الحسد يمكن بأمان. خارجيا كلب صغير طويل الشعر يكرر بالضبط الكلب المعتاد، إلا في نسخة مصغرة. نمو هذا كلب صغير تولد فقط 18-22 سم، ووزن 2-3 كجم. مظهر جذاب كلب صغير طويل الشعر في كثير من الأحيان يجعله الفائز في المعارض وصاحب العديد من الجوائز. والسمة المميزة لهذا الصنف من الكلاب الصغيرة - الصوف السميك والناعمة الجميلة، والتي هي نتيجة لكثافة ارتفاع الفروة. ونتيجة لهذا، هناك تأثير "مكانة الصوف"، كما لو كان هذا الكلب الصغير تولد وضعت للتو مجفف شعر في صالون عصري. خصوصا الكثير من الشعر لينمو على الرقبة والكتفين، وعلى رجليه الخلفيتين والذيل.
الجراء رائعتين على الاطلاق سبيتز. للوهلة الأولى، أنه من الصعب تحديد إلى أي نوع ينتمون إليها، وأنها وجدت ليس فقط الصورة المصغرة للذراع، ولكن في الكلب العام. كتل رقيق مثل الثعالب أو الثعالب، لعب لينة أو الوسائد الزخرفية.

كلب صغير طويل الشعر - رفيق الكلب، ذكي جدا، لديه شعور قوي من الثقة بالنفس، خيانة سيده، يحب الأطفال، مؤنس جدا وحنون، بسهولة يعطي في التدريب وليس غريب الاطوار في المحتوى. سبيتز - كلب، خلقت للمتعة والتنشئة الاجتماعية مع الناس. في هذا كلب صغير مع ذكي، وعيون معبرة وابتسامة سعيدة، وضعت بحر هائل من الحب والإخلاص لسيده، والرغبة في اللحاق به إلى أقاصي العالم.

طبيعة كلب صغير طويل الشعر رائع. هذا هو كلاب جيدة المحيا جدا أن تحصل على طول بشكل جيد جدا مع الأطفال، من السهل العثور على اللغة مع الحيوانات الأليفة. وقال كلب صغير طويل الشعر مصغرة مرتبط جدا لصاحب أفضل صديق له، حتى يكون جاهزا ليلا ونهارا المقبل. طفل التفاني لا يعرف حدودا، حقير لا يخفي مشاعره الدافئة - وصراحة التعبير عنها من محركات الأقراص العاطفة في كل مكان. فمن المستحيل أن يبقى غير مبال لهذا الكلب.
على عكس العديد من الصخور الزخرفية الأخرى تقزم كلب صغير طويل الشعر هاردي جدا، القليل جدا عرضة لنزلات البرد والأمراض المعدية الأخرى، يشعر كبيرة على الطريق. وأنها لا تحتاج إلى أن يحظى بالرعاية، البرتقال المر وبلا كلل على المشي على المقود. الحواس هي حارس الطبيعي الكلاب قد وضعت بشكل جيد.

أسلاف البرتقال - الألماني وولف سبيتز، على الرغم من حجمها المتواضع، حراسة جيدا من قبل الكروم. الرغبة في حماية سيده اليسار وكلب صغير طويل الشعر، لذلك فهي حساسة جدا للمالك.

شخصية كلب صغير طويل الشعر النشاط المختلفة. في البيت وفي الشارع، في أي حالة الحيوانات الأليفة الخاصة بك وسوف نكون سعداء للعب، وتشغيل حولها والتعرف على أشخاص والحيوانات الجديد. طبيعة منصاع يجعل من الممكن لترك حتى إذا لزم الأمر، والكلب الخاص بك قليلا مع الغرباء، وقال انه هو مطيعا على قدم المساواة و"هم"، وشخص غريب. طاعة الناس والاعتراف سلطتها لا تمتد إلى زميل: محبوبتك يلهون أداء الخاص بك كل نزوة سيحاول بقوة لتأخذ مكانتها الرائدة بين الكلاب. وبالمثل، وقال انه يأتي مع الأرض: يسمح للناس أكثر من ذلك بكثير، والجار أربعة أرجل تجولت بطريق الخطأ مخاطر القليل من تقريع. كلب صغير طويل الشعر الأصيلة مؤنس للغاية، الناس، بطبيعة الحال، هو الشيء الأكثر إثارة للاهتمام في الحياة، ولكن لا تدعي الكلب لقيادة، والكائنات الحية الأخرى أيضا مناسبا جدا للعب وتكوين صداقات معهم. على ما يبدو، بسبب هذا الكلب مؤانسة نشاطا غير قادر على التركيز على أي شيء لفترة طويلة، ومطالب لعبة، والمحبة، وسوف لا تمانع في النباح بصوت عال، وخاصة على أقرب القط - القطط سبيتز لسبب ما لا يحبون. ربما الدماغ الكلب بشكل قاطع لا يريدون أن يفهموا لماذا الكبرى الموجودة نفسه قد تسلق مع الإفلات من العقاب على طاولة السرير عدة مرات أعلى من ارتفاع الخاصة بهم وهناك من همسة غاضبة! يحب الأطفال البشري كلب صغير طويل الشعر، وخصوصا تلك يقترب إلى خمس سنوات - أفضل الأصدقاء للعب مع! وهذا هو الحال مع هؤلاء الأطفال يمكن أن تثبت قدرتها على مشاهدة (عالية جدا، يجب أن أقول)، فإن الطفل بالامتنان لا تؤذي كلب شجاع صغير. وربما علاج شيء لذيذ لخدمة المؤمنين!